لايف نت 2
أهلا بك في منتدى
SuLaiMan SaMaRa لايف نت 2


إذا كان لديك حساب الرجاء الضط على الدخول

إذا لم يكن لديك حساب الرجاء الضغط على التسجيل





 
الرئيسيةالمجلةس .و .جالأعضاءاليوميةبحـثمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 
 

 المنتخب البرازيلي.. التحدي الأكبر للطاحونة الهولندية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yassir
نائب مدير
نائب مدير
avatar


رسالة sms رسالة sms : [updown]اللهم انصر اخواننا في

عدد المساهمات : 884

نقاط : 35036

السٌّمعَة : 36

تاريخ التسجيل : 10/02/2010

العمر : 22

الموقع : الرياض


 
مُساهمةموضوع: المنتخب البرازيلي.. التحدي الأكبر للطاحونة الهولندية   30/6/2010, 11:49 pm

 
ربما لم يقدم المنتخب الهولندي لكرة القدم ، في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، الكرة الجميلة التي يتميز بها الفريق لكنه فاز بجميع المباريات الأربع التي خاضها في البطولة حتى الآن.

ورغم ذلك ، يحتاج المنتخب الهولندي إلى الارتقاء بمستواه قبل مواجهة دور الثمانية والتي يلتقي فيها المنتخب البرازيلي ، الفائز بلقب كأس العالم خمس مرات من قبل ، والمرشح الأقوى للفوز بلقب البطولة الحالية.

وقال آريين روبن ، نجم المنتخب الهولندي ، "نأمل في الظهور بأفضل مستوياتنا عندما يتطلب الأمر".

وسجل روبن الهدف الأول لمنتخب بلاده في المباراة التي حقق فيها الفريق الفوز على نظيره السلوفاكي 2/1 أمس الأول الاثنين في الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة.

وتوقع روبن أن يقدم الفريق أفضل مستوياته خلال المباراة أمام البرازيل على استاد "نيلسون مانديلا باي" في مدينة بورت إليزابيث.

واعترف بيرت فان مارفيك ، المدير الفني للمنتخب الهولندي ، بأن "الوصول لدور الثمانية يمثل تحديا كبيرا. وعندما نواجه المنتخب البرازيلي في دور الثمانية ، ربما يكون فريقنا مرشحا ليتلقى الهزيمة الأولى له في البطولة الحالية".

ويتفق مارك فان بوميل ، نجم الفريق ، مع مدربه حيث يقول إنه يحب فكرة ألا يكون الفريق مرشحا حتى لا يتعرض لمزيد من الضغوط. وقال فان بوميل :"إنني سعيد.. المنتخب البرازيلي هو المرشح الأقوى".

ووصف فان مارفيك المنتخب البرازيلي بأنه فريق متماسك وواثق.

وقال مارتين ستيكلنبرج ، حارس مرمى المنتخب الهولندي ، :"لديهم (المنتخب البرازيلي) فريق جيد. وفي كأس العالم ، يكون الفريق البرازيلي دائما ضمن المرشحين للفوز باللقب".

وقال رافاييل فان دير فارت لاعب خط وسط المنتخب الهولندي إن المنتخب البرازيلي يحب تقديم الكرة الهجومية مثل هولندا ولكنه لم يظهر أي خوف قبل المواجهة الصعبة. وأكد فان دير فارت :"أردنا اللعب أمام البرازيل".

وسبق للمنتخب البرازيلي أن أطاح بنظيره الهولندي (البرتقالي) من دور الثمانية في مونديال 1994 بالولايات المتحدة ليكمل الفريق البرازيلي مسيرته في البطولة حتى أحرز اللقب.

وفي مونديال 1998 ، نال المنتخب الهولندي نفس المصير وسقط أمام البرازيل بضربات الترجيح في الدور قبل النهائي ، ولكن المنتخب البرازيلي خسر في المباراة النهائية للبطولة أمام نظيره الفرنسي صاحب الأرض.

ويصر المنتخب الهولندي على اللعب الفعال أكثر من اللعب الجمالي وذلك لرغبته في الفوز باللقب الأول له في بطولات كأس العالم والذي أفلت من يد الفريق في بطولتين سابقتين عندما قدم الفريق أسلوب الكرة الشاملة في السبعينيات من القرن الماضي.

وقال روبن :"في النهاية ، الأمر يتعلق بالفوز والتأهل للدور التالي".

ولكن لم يتضح بعد ما إذا كان الفريق قادرا على الصمود أمام المنتخب البرازيلي وهجومه القوي الذي هز شباك جميع منافسيه في البطولة الحالية باستثناء المنتخب البرتغالي ، وذلك في مباراة افتقد فيها المنتخب البرازيلي أسلحته الهجومية مثل كاكا صانع اللعب للإيقاف وإيلانو (للإصابة) وروبينيو (للراحة) مهاجمي الفريق.

وإذا أراد المنتخب الهولندي التغلب على نظيره البرازيلي بعد غد الجمعة ، سيكون الفريق بحاجة إلى ظهور نجمه العائد من الإصابة ، روبن ، في أفضل حالاته وكذلك أن يقدم المنتخب الهولندي مباراة متكاملة رائعة.

ويدرك المنتخب الهولندي (الطاحونة) حجم التحدي الذي ينتظره في هذه المواجهة. وقال جيوفاني فان برونكهورست ، قائد الفريق ، "لدينا حلم وهو أن نصبح أبطال العالم ونحن على بعد ثلاث مباريات من تحقيق هذا الحلم".
الموضوعالاصلى : المنتخب البرازيلي.. التحدي الأكبر للطاحونة الهولندية      المصدر : منتديات لايف نت 2     الكاتب : yassirUntitled 2
yassir; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

المنتخب البرازيلي.. التحدي الأكبر للطاحونة الهولندية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
 
صفحة 1 من اصل 1

كلمة منتدى لايف نت { نحن رمز التميز}لكل الحاقدين
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لايف نت 2 :: كأس العالم-
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Ặ.Đ.м.i.ή
 
yassir
 
MAHMOD AL-AZIM
 
د/ احمد مصطفى
 
RAYAN AL BLAMY
 
koko
 
علي
 
nasser-11
 
وليد ميامي
 
Rashed A
 
© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | مدونة مجانية