لايف نت 2
أهلا بك في منتدى
SuLaiMan SaMaRa لايف نت 2


إذا كان لديك حساب الرجاء الضط على الدخول

إذا لم يكن لديك حساب الرجاء الضغط على التسجيل





 
الرئيسيةالمجلةس .و .جالأعضاءاليوميةبحـثمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 
 

 الأداء البرازيلي الجميل بات يتمتع بذراع حديدية في جنوب أفريقيا ­

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ặ.Đ.м.i.ή
المدير
المدير
avatar


رسالة sms رسالة sms : اتمنى من الجميع يشارك ويضع رد

عدد المساهمات : 894

نقاط : 38265

السٌّمعَة : 24

تاريخ التسجيل : 22/11/2009

العمر : 22

الموقع : الرياض


 
مُساهمةموضوع: الأداء البرازيلي الجميل بات يتمتع بذراع حديدية في جنوب أفريقيا ­   29/6/2010, 9:01 pm

 

هل تتواصل أفراح البرازيل ؟
وجهت البرازيل تحذيرا شديد اللهجة لباقي منافسيها بكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا بعد تغلبها مساء أمس الاثنين على شيلي 3/ صفر في دور ال16 من البطولة لتتأهل إلى دور الثمانية حيث ستواجه هولندا.

وبدا منتخب البرازيل قادرا على التسجيل أمس وقتما يشاء أمام شيلي في استاد "إليس بارك" بجوهانسبرج ، وقد أشار مدرب الفريق كارلوس دونجا إلى أنه سيبدأ الآن في إنقاص مدة تدريبات الفريق حتى يتمكن من تقديم أداء أكثر توسعا مما قدمه خلال دور المجموعات.

وأصبح الفوز الصعب الذي حققته البرازيل في مباراتها الافتتاحية بالمونديال أمام كوريا الشمالية ، والذي اتهم دونجا بسببه بخيانة الموروث الكروي البرازيلي ، شيئا من الماضي البعيد الآن بعدما أطاحت أهداف جوان ولويس فابيانو وروبينيو ببساطة بالشيليين من البطولة.

ولكن ما يثير خوف المنتخب الهولندي بشكل أكبر ، قبل أن يواجه البرازيل في دور الثمانية يوم الجمعة المقبل في بورت إليزابيث ، هو أن البرازيل لم تسرع من وتيرة أدائها المتوسطة طوال مباراة أمس مما جعل دونجا يؤكد أن هناك مجالا كبيرا لتطوير مستوى الفريق.

وقال دونجا :"لقد قلنا إنه خلال مباريات كأس العالم هذه علينا أن نلعب مباريات مفتوحة وهذا ما رأيناه بالفعل .. ومع انتقالنا من مباراة إلى أخرى تزداد ثقتنا في أنفسنا".

وأكد دونجا أن البرازيل لن تترك شيئا للصدفة في جنوب أفريقيا حيث يسير نظام الغذاء والتدريبات وفترات الراحة بدقة بالغة لضمان عودة منتخب السامبا إلى بلاده حاملا معه اللقب السادس لبطولات كأس العالم.

ويعتبر النجم الكبير كاكا من بين اللاعبين الذين عرفوا عن دونجا اهتمامه الشديد بالتفاصيل مما جعله يتبع نظاما صارما حتى يتمكن من لعب ال90 دقيقة بالكامل في أي مباراة وذلك مع مواصلة جهوده لاستعادة لياقته الكاملة بعد إصابته بمشاكل في الفخذ.

وتمكن نجم ريال مدريد الأسباني من اللعب لمدة 81 دقيقة أمام شيلي وصنع الهدف الثاني للبرازيل الذي سجله لويس فابيانو ، ولكن دونجا اعترف بأنه كان قلقا من حصول صانع ألعابه الشهير على إنذار آخر بعد طرده في مباراة البرازيل أمام كوت ديفوار بدور المجموعات وهو ما وصفه دونجا بأنه كان "مشكلة".

ولكن المدرب البرازيلي رأى العديد من اللمسات الساحرة لكاكا أمس ليطمئن على أن اللاعب /28 عاما/ في طريقه لاستعادة مستواه المعهود فيما تمكن نظام دونجا الذي لا يقبل الهراء من تحويل روبينيو من لاعب محير عادة إلى شخص مختلف تماما يجيد اللعب الجماعي.

وانتقل روبينيو من مانشستر سيتي الإنجليزي إلى سانتوس البرازيلي تحت سحابة من الاتهامات والشائعات ولكنه نجح في أداء الدور الذي طلبه منه دونجا في جنوب أفريقيا مع تبديل مكانه مع كاكا في بعض الأحيان إذا تطلب الأمر.

ويقول دونجا: "لا أحتاج سوى لقول كلمات معدودة واللاعبون يعرفون بعدها ما عليهم القيام به وأين سيلعب كل منهم .. أخبرتهم أنهم يتمتعون بالحرية في اللعب ولكنني أحاول أن أعطيهم النصيحة لإرشادهم حتى يقدموا أفضل عروض ممكنة".

ولا يقلق دونجا حاليا سوى أن البرازيل عليها الآن ترك مقرها في جوهانسبرج والانتقال إلى بورت إليزابيث لخوض مباراة دور الثمانية أمام هولندا قبل إمكانية انتقالها من جديد إلى كيب تاون للعب في الدور قبل النهائي من المونديال.

وقال دونجا: "كنا مستقرين تماما في فندقنا حيث كنا محاطين بأجواء رائعة والآن علينا الانتقال من مدينة إلى مدينة ومن فندق إلى آخر وهذا الأمر في حد ذاته يحمل قدرا من التشويش .. كان من الأفضل أن نبقى حيث نحن".

الموضوعالاصلى : الأداء البرازيلي الجميل بات يتمتع بذراع حديدية في جنوب أفريقيا ­      المصدر : منتديات لايف نت 2     الكاتب : Ặ.Đ.м.i.ήUntitled 2
Ặ.Đ.м.i.ή; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lifenet2.yoo7.com
 

الأداء البرازيلي الجميل بات يتمتع بذراع حديدية في جنوب أفريقيا ­

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
 
صفحة 1 من اصل 1

كلمة منتدى لايف نت { نحن رمز التميز}لكل الحاقدين
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لايف نت 2 :: كأس العالم-
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Ặ.Đ.м.i.ή
 
yassir
 
MAHMOD AL-AZIM
 
د/ احمد مصطفى
 
RAYAN AL BLAMY
 
koko
 
علي
 
nasser-11
 
وليد ميامي
 
Rashed A
 
© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك