لايف نت 2
أهلا بك في منتدى
SuLaiMan SaMaRa لايف نت 2


إذا كان لديك حساب الرجاء الضط على الدخول

إذا لم يكن لديك حساب الرجاء الضغط على التسجيل





 
الرئيسيةالمجلةس .و .جالأعضاءاليوميةبحـثمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 
 

 أوروجواي تحلم بتواضع قبل مباراة غانا ­

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ặ.Đ.м.i.ή
المدير
المدير
avatar


رسالة sms رسالة sms : اتمنى من الجميع يشارك ويضع رد

عدد المساهمات : 894

نقاط : 38265

السٌّمعَة : 24

تاريخ التسجيل : 22/11/2009

العمر : 22

الموقع : الرياض


 
مُساهمةموضوع: أوروجواي تحلم بتواضع قبل مباراة غانا ­    29/6/2010, 8:39 pm

 
محطة واحدة فقط كي يصل هذا القطار فائق السرعة ، الذي تحول إليه منتخب أوروجواي منذ وصوله إلى جنوب أفريقيا ، إلى محطته المنشودة ، وهي الدور قبل النهائي لكأس العالم للمرة الأولى منذ 40 عاما.

وقال خورخي فوسيلي ، لاعب الفريق ، في إشارة إلى مباراة غانا يوم الجمعة المقبل في دور الثمانية ، :"نعرف أين نحن. مثلما كان الحال لدى وصولنا إلى جنوب أفريقيا ، فاستراتيجيتنا هي المضي مباراة بعد الأخرى. نتمنى أن نبقى جميعا منتبهين وأن يبقى كل شيء على نحو جيد كي نواصل التقدم".

وأضاف مدافع بورتو البرتغالي ، عقب تدريب الفريق أمس بمعسكره في مدينة كيمبرلي قبل ثلاثة أيام من مواجهة النجوم السوداء في جوهانسبرج ، إن "الجميع سيساندونهم ، فنحن ضيوف على القارة ، لكننا سننتزع الاحترام وسنقدم كل ما لدينا من أجل بلادنا".

واعترف فوسيلي ، أمام الصحفيين الذين يتابعون التدريبات ، والذين تضاعف عددهم مقارنة بما كان عليه الحال قبل أسبوعين في دليل على الأداء الطيب لفريق المدير الفني أوسكار واشنطن تاباريز ، بأن "هناك ضغطا زائدا ، نعم ، لكن اللعب أمام فريق أفريقي هنا أمر رائع".

على العكس ، لا يعتقد المهاجم ، إدينسون كافاني ، أن مواجهة غانا قد تكون أصعب بسبب "لعبها على أرضها". وقال لاعب باليرمو الإيطالي :"كل المنافسين كانوا أقوياء للغاية ، لكن أوروجواي تعاملت مع جميع المباريات بشكل ممتاز. أوروجواي عليها التفكير فقط في أوروجواي".

ويضيف لاعب الوسط ألفارو بيريرا عن المنافس المقبل: "كرة القدم لا تتغير ، هناك فرق تتميز بالقوة البدنية وأخرى بالمهارة الفنية. كرة القدم الأفريقية بدنية جدا ، لكنها فنية جدا كذلك ، وغانا وصلت إلى هذا الدور لأنها تستحق ، لابد من احترامهم ، لكننا أيضا نتمتع بميزاتنا ، وسنسعى لتحقيق ما هو أفضل".

وكي يحدث ذلك على ملعب "سوكر سيتي" يوم الجمعة المقبل ، عمل تاباريز بشكل خططي أمس.

ولا يزال تعافي المدافع دييجو جودين من الإصابة يسير ببطء وقد يغيب اللاعب عن مباراة غانا. ولو لم يتعاف في الوقت المناسب فإن البديل الأقرب للحلول مكانه هو ماوريسيو فيكتورينو ، وعدا ذلك قد لا يلجأ المدير الفني إلى إدخال تغييرات أخرى على التشكيل الذي تغلب به يوم السبت الماضي على كوريا الجنوبية 2/1 في دور الستة عشر.

ولم يدل تاباريز أمس بتصريحات صحفية ، حيث لم يتحدث المدرب للصحفيين للمرة الأولى منذ إقامته في معسكره بمدينة كيمبرلي النائية ، وتولى اللاعبون مسئولية توضيح ما يسعى إليه بطل العالم مرتين من قبل.

وقال فوسيلي :"كلنا نعرف ما تمثله أوروجواي ، والإنجازات التي حققناها ومن الرائع تكرارها هنا ، كي يعرف الجميع من نحن. نود إسعاد جميع مواطني البلاد ، التأهل إلى الدور قبل النهائي سيكون أمرا جيدا للغاية".

ويضيف كافاني :"ندرك أنها فرصة فريدة ، لكن ليس علينا التفكير فيما هو أبعد لأن ذلك قد يكون عاملا معاكسا".

والأبعد ربما يكون مواجهة من عالم الأحلام في الدور قبل النهائي بمدينة كيب تاون أمام البرازيل ، إذا ما تمكنت الأخيرة من الفوز على هولندا في دور الثمانية.

وكانت البرازيل هي التي أوقفت مغامرة أوروجواي في الدور قبل النهائي على وجه التحديد في مونديال 1970 بالمكسيك ، لكنها كانت ضحيتها قبل عقدين من ذلك التاريخ في نهائي "ماراكانا" الذي لن ينسى.


الموضوعالاصلى : أوروجواي تحلم بتواضع قبل مباراة غانا ­       المصدر : منتديات لايف نت 2     الكاتب : Ặ.Đ.м.i.ήUntitled 2
Ặ.Đ.м.i.ή; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lifenet2.yoo7.com
 

أوروجواي تحلم بتواضع قبل مباراة غانا ­

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
 
صفحة 1 من اصل 1

كلمة منتدى لايف نت { نحن رمز التميز}لكل الحاقدين
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لايف نت 2 :: كأس العالم-
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Ặ.Đ.м.i.ή
 
yassir
 
MAHMOD AL-AZIM
 
د/ احمد مصطفى
 
RAYAN AL BLAMY
 
koko
 
علي
 
nasser-11
 
وليد ميامي
 
Rashed A
 
© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة مجانيا